1200 فرد بوادي العين يستفيدون من برنامج العشر من ذي الحجة لعام 1443هـ
نفذت مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية ممثلة بإدارة الرعاية الاجتماعية خلال العشر من ذي الحجة وأيام التشريق برنامج العشر من ذي الحجة لهذا العام 1443هـ والذي شمل توزيع سلة غذائية و لحوم الأضاحي استفاد منها (1200فرد) موزعين على (200 أسرة) بوادي العين. ويهدف برنامج العشر ..
الذي جاء بتمويل من فاعلي الخير و بعض المنظمات الدولية والمحلية منها وقف الديانة التركي ومنظمة qorban وتنفيذ مؤسسة البادية للتنمية الأعمال الإنسانية بالتعاون مع شريكها المنفذ مؤسسة وادي العين الى تعميق معنى التكافل الاجتماعي المساهمة في تخفيف معاناة كثير من الأسر وتوفير ما تحتاجه من اللحوم اللازمة في ظل الارتفاع الجنوني في أسعار اللحوم والمواشي وسعياً الى إشراكهم فرحة العيد وإدخال الفرحة والسرور على وجوههم في ظل الظروف المادية الصعبة التي تعيشها البلاد .
بدوره أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة وادي العين محمد صالح باحفي بالدور الكبير والجهود المتواصلة التي تبذلها مؤسسة البادية من أجل تحسين وضع المستفيدين وتخفيف العبء عن كثير من الأسر المحتاجة ، مؤكداً على عمق الشراكة بين المؤسستين في تنفيذ كثير من البرامج والمشاريع ، شاكراً كل الداعمين في الداخل والخارج على بذلهم ودعمهم ، متطلعاً الى مزيد من التعاون والشراكات مع كافة المنظمات المحلية والدولية وفاعلي الخير .
من ناحيتهم عبّر المستفيدين عن سعادتهم وسرورهم بهذه المشاريع شاكرين أهل الخير والاحسان والمؤسسات الداعمة على وقوفهم الى جانب الأسر في ظل ما تشهده البلاد من أوضاع اقتصادية صعبة .

كافة الحقوق محفوظة لــ مؤسسة وادي العين الخيرية الإجتماعية 2010-©
استضافة و تطوير الحلول التكنولوجية
صفحة البداية  ـ  عن المؤسسة  ـ  تبرع معنا  ـ  اتصل بنا