التقرير السنوي (15) الخامس عشر الذي يعكس من خلاله أبرز وأهم منجزات المؤسسة في الجانب التعليمي والتنموي والاجتماعي خلال العام 1440هـ - 2019م

المؤسسة تشارك في انتخابات اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت
شاركت مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية بممثليها في انتخاب مكتب تنفيذي ولجنة للرقابة والتفتيش لإتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت . وقد انتخبت الهيئة العامة لإتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت اليوم تسعة أعضاء للمكتب التنفيذي للإتحاد وثلاثة أعضاء احتياطيين ولجنة للرقابة والتفتيش مكونه من ثلاثة أعضاء واثنين احتياطيين . وجرت عملية الإنتخاب ..

بالإقتراع السري بإشراف ممثلي مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء واللجنة الإشرافية على انعقاد الإجتماع من قبل كافة المشاركين وعددهم ( 83 ) عضوا وعضوه يمثلــــون (42) منظمة منتشرة في عدد من مديريات وادي حضرموت هم قوام الهيئة العامة للإتحاد ، ومن المقرر ان يتم توزيع مهام اعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد ولجنة الرقابة والتفتيش في اجتماع خاص يوم الاثنين المقبل .

كما تمت مناقشة التقريرين الإداري المالي للسنوات الخمس الماضية ، اللذين تناولا دور الإتحاد بين أوساط المنظمات الأعضاء في تنسيق الجهود ورفع قدرات المنتسبين للمنظمات الأعضاء ، بما يمكنها من مساهمتها ومشاركتها ومساندتها للخطط والبرامج التنموية مع السلطات المحلية في النطاق الجغرافي على مستوى مديريات الوادي والصحراء .

 

حضر الجلسة الافتتاحية للإجتماع  وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي  و نائب مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء المهندس محمد خميس التميمي ورئيس المكتب التنفيذي لأتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت المهندس سيف بن علي جابر وممثلي المنظمات الاعضاء في الاتحاد .

كافة الحقوق محفوظة لــ مؤسسة وادي العين الخيرية الإجتماعية 2010-©
استضافة و تطوير الحلول التكنولوجية
صفحة البداية  ـ  عن المؤسسة  ـ  تبرع معنا  ـ  اتصل بنا