التقرير السنوي (15) الخامس عشر الذي يعكس من خلاله أبرز وأهم منجزات المؤسسة في الجانب التعليمي والتنموي والاجتماعي خلال العام 1440هـ - 2019م

جمعية المستقبل لذوي الهمم بمديرية وادي العين وحورة في ضيافة مؤسسة وادي العين
استضافت مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية مساء اليوم الاثنين 21/12/2020م وفد جمعية المستقبل لذوي الهمم بمديرية وادي العين وحورة برئاسة طارق مبارك بن بشر رئيس الجمعية وبمعية كلاً من صالح سالم بن وبر الأمين العام والمنصب سعيد سويد باوزير مسئول الشؤون الاجتماعية وسعيد عوض بن دهري المسئول ..
المالي , حيث كان في استقبالهم رئيس مؤسسة وادي العين سالم مبارك الحداد والمدير التنفيذي للمؤسسة محمد صالح باحفي وكافة طاقم المؤسسة .
وفي مستهل الزيارة أعرب رئيس المؤسسة عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي من أجل عقد شراكات جديدة وتبادل الخبرات والأفكار والمقترحات التي تخدم الجانبين ولا سيما شريحة ذوي الاعاقة, مؤكداً استعداد المؤسسة لتقديم كافة أنواع الدعم وفقاً والامكانيات المتاحة منوهاً بأهمية التعاون والتكامل في العمل الانساني لخدمة المجتمع وتلبية متطلباته . 
كما هنأ الحداد رئيس الجمعية وكافة طاقمها على تأسيس هذه الجمعية وحصولهم على تصريح رسمي لممارسة مهامهم الانسانية والاجتماعية سائلاً الله لهم التوفيق والسداد لخدمة مجتمعهم .
كما استعرضا رئيس المؤسسة والمدير التنفيذي للوفد الزائر خلاصة تجاربهم في العمل التنموي و الانساني والخيري وتقديم مجموعة من الأفكار والآراء والمقترحات وعرض أفلام وقصص نجاح من شأنها خدمة الجمعية كونها في طور التأسيس . داعياً الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وجميع مكونات المجتمع الى مساندتهم والتعاون معهم ودعمهم مادياً ومعنوياً .
في ختام الزيارة طاف الوفد بمكاتب الادارات مستمعاً من مدراء الادارات شرحاً مختصراً لأبرز مهامهم وأعمالهم .

كافة الحقوق محفوظة لــ مؤسسة وادي العين الخيرية الإجتماعية 2010-©
استضافة و تطوير الحلول التكنولوجية
صفحة البداية  ـ  عن المؤسسة  ـ  تبرع معنا  ـ  اتصل بنا