التقرير السنوي (15) الخامس عشر الذي يعكس من خلاله أبرز وأهم منجزات المؤسسة في الجانب التعليمي والتنموي والاجتماعي خلال العام 1440هـ - 2019م

برعاية وكيل م- حضرموت لشؤون الوادي والصحراء محاضرات توعوية تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع
برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري و اشراف السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة , أقامت مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع ملتقى منسقية الفرق التطوعية بالقطن يوم الأحد 13/12/2020م وتحت شعار (تطوعنا حياة لمجتمعنا) وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/ القطن و ادارة التربية والتعليم م/ وادي العين وحورة وثانوية ٢٦ سبتمبر بوادي العين محاضرتين لطلاب وطالبات الثانوية ...
 كلاً على حدة كما اقيمت محاضرة مساءً لمندوبي المؤسسة بمناطق وادي العين والتي تأتي جميعها تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف ٥ سبتمبر من كل عام . وهي مناسبة تؤكد أهمية العمل التطوعي كقيمة إنسانية نبيلة يحتفل فيها العالم تكريماً للعمل التطوعي والمتطوعين، ولدعم دورهم في تحقيق التنمية الشاملة والنهوض بمجتمعاتهم وتشجيع ثقافة العطاء بلا مقابل، وتحفيز المشاركة المجتمعية ودعم و تشجع الأعمال التطوعية وتوسيعها.
وبهذه المناسبة التي احتضنتها صباحاً قاعة ثانوية 26 سبتمبر بوادي العين القيت كلمات ترحيبية عن الثانوية القاها الاستاذ سعيد صالح صران الاخصائي الاجتماعي بالثانوية والاستاذ محمد صالح باحفي المدير التنفيذي لمؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية أكدت جميعها على أهمية العمل التطوعي مرحبين بهذه المبادرات والأفكار وغرسها بين الطلاب لما لها من فائدة تعود على الفرد والمجتمع .
كما ألقى رئيس ملتقى منسقية الفرق التطوعية بالقطن نظمي أحمد بلعجم كلمة المنسقية شكر في مستهلها ثانوية 26 سبتمبر ومؤسسة وادي العين على تعاونهم في تنفيذ هذه المحاضرة مستعرضاً في كلمته جهود المنسقية في تنفيذ كثير من الفعاليات للعمل التطوعي وأنها الحاضنة الآمنة للشباب والبيئة الخصبة ليتعلم الانسان منها معنى العطاء والجود وبيئة للمشاركة المجتمعية , مؤكداً أن العمل التطوعي هو دليل العون بكافة أنواعه المادي والمعنوي . 
بعد ذلك شرع المحاضر والمدرب الدولي الاستاذ سالم كرامة لكمان في تقديم محاضرته للطلاب مبيناً معنى العمل التطوعي ومفهومه من المنظور الاسلامي وأهدافه ومهاراته وأبرز مجالاته وأهم المعوقات التي تعترض العمل التطوعي .
كما ألقى المدرب الدولي سالم لكمان مساءً محاضرة لمندوبي ومتطوعي مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية افتتحها رئيس المؤسسة سالم مبارك الحداد مرحباً بأمين عام المنسقية عبدالله جمعان باتيس والمدرب ورئيس ملتقى منسقية الفرق التطوعية وكافة المندوبين مثمناً جهودهم ومساندتهم للمؤسسة في تنفيذ كثير من مشاريعها والدور الكبير المناط بهم  سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر والثواب . 
وفي ختام المحاضرة تم تكريم المحاضر ورئيس المنسقية وجميع المندوبين بشهادات شكر وتقدير عرفاناً بجهودهم التطوعية في خدمة المجتمع 

كافة الحقوق محفوظة لــ مؤسسة وادي العين الخيرية الإجتماعية 2010-©
استضافة و تطوير الحلول التكنولوجية
صفحة البداية  ـ  عن المؤسسة  ـ  تبرع معنا  ـ  اتصل بنا